-->
عين على المغرب - المغرب اليوم - أحداث المغرب الآن عين على المغرب - المغرب اليوم - أحداث المغرب الآن
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

"هسبورت" توقع اتفاقية شراكة مع مدرسة برشلونة بالمغرب‎

  وقعت "هسبورت" و"برشلونة Escola"، يوم أمس، اتفاقية شراكة وتعاون حصرية بالمغرب لمدة سنة قابلة للتجديد، ترمي من خلالها تدعيم الشباب المغربي، لإبراز مواهبه، وتسليط الضوء عليه إعلاميا، بعد انضمامه لمدرسة "برشلونة" بالمغرب، التي تُسيّر وفق منهج مدرسة "لا ماسيا" التي أنجبت نجوما كبار مثل ليونيل ميسي، وإنييستا، وتشافي هيرنانديز، وبوسكيتش..



واحتضنت "هسبورت" بمقر المؤسسة بالرباط توقيع عقد الشراكة بحضور هشام غابرييل غديرة، المدير العام لمدرسة برشلونة لكرة القدم بالمغرب، وخالد البرحلي مدير نشر "هسبورت"، وأمين متبار سكرتير تحرير الصحيفة.
وعبر ممثل مدرسة برشلونة عن سعادته لتوقيع عقد الشراكة بين حامل لقب دوري أبطال أوروبا ومجموعة "هسبريس"، مضيفا أن ما تتميز به "هسبريس" و"هسبورت" من مهنية واحترافية في نقل الخبر واهتمام بكل ما يخص الرياضة في المغرب، شجع إدارة نادي برشلونة على إتمام هذه الشراكة.

وتتضمن الاتفاقية، استفادة "هسبورت" وقرائها من استغلال حصري للهوية البصرية لبرشلونة داخل المغرب، وكذا استضافة خاصة لبعض نجوم الفريق الحاليين والسابقين داخل المغرب، مع متابعة خاصة لناشئي المدرسة، ضمن مسارهم الرياضي داخل "برشلونة Escola".
من جانبه رحب خالد البرحلي، مدير نشر صحيفة "هسبورت"، بالشراكة مع مدرسة كرة القدم بالمغرب التابعة لبرشلونة، مثمنا الإضافة التي بإمكانها أن تمنحها هذه المدرسة للأطفال المغاربة، في أفق الاقتداء بنجوم الفريق الحاليين أمثال ليونيل ميسي، وأندريس إنييستا خريجي "لاماسيا"، مركز تكوين نادي برشلونة.
وتهدف مدرسة برشلونة في المغرب بالأساس إلى خلق نموذج كروي مغربي احترافي بالمواصفات المتعارف عليها بنادي برشلونة الكبير، إذ لا تكتفي باستقطاب الأطفال وتلقينهم أبجديات كرة القدم فقط، بل تبحث عمن يملكون الموهبة الخام، ليأتي دور الأكاديمية في تعليمهم ضوابط اللعبة وقواعدها، لتخلق منهم لاعبين مبدعين ومثاليين.
وعرف افتتاح ملحقة "لاماسيا" بالمغرب السنة الماضية إقبالا كبيرا من قبل الأسر المغربية التي سارعت لتسجيل أبنائها في مدرسة برشلونة، أملا في أن يتمكنوا من تقفي خطوات جيرارد بيكي وسيرجيو بوسكيتش.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

real-time visitor