-->
عين على المغرب - المغرب اليوم - أحداث المغرب الآن عين على المغرب - المغرب اليوم - أحداث المغرب الآن
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

سار لمستخدمي الواتساب..ميزة جديدة بالتطبيق الشهير

سار لمستخدمي الواتساب..ميزة جديدة بالتطبيق الشهير

سار لمستخدمي الواتساب..ميزة جديدة بالتطبيق الشهير
سار لمستخدمي الواتساب..ميزة جديدة بالتطبيق الشهير
بعد أشهر من العمل والاختبار أصبحت خاصية محو الرسائل المحرجة التي يتم إرسالها إلى مجموعة من الأصدقاء أو إلى صديق واحد في تطبيق "الواتساب" جاهزة للاستعمال.

حيث كشف موقع "أورونيوز" أنه بإمكان مستعملي تطبيق "واتساب" الآن إلغاء الرسالة من على شاشة المرسل والمتلقي في آن واحد كما شرح نفس الموقع أنه للحصول على هذه الخاصية يجب تحديث تطبيق "الواتساب" للحصول على النسخة الجديدة ، و تشمل هذه الخدمة نظامي "أبل" و"أندرويد".

وأوضح نفس الموقع أن الخاصية لا تتيح إلّا محو الرسائل التي لا يزيد عمرها عن سبع دقائق، إذ لا يمكن إلغاء الرسائل في حال مرور أكثر من سبع دقائق على إرسالها.

كما كشف نفس موقع "أورو نيوز"أن الخاصية الجديدة تتيح أيضاً إلغاء جميع أنواع الرسائل، من رسائل مكتوبة أو صوتية أو صور أو صور متحركة GIF أو رسائل فيديو.

و شرح الموقع كيفية استعمال الخاصية الجديدة حيث يكفي تحديد الشيء الذي تنوي حذفه ومن ثم الضغط على زر الحذف في أعلى الشاشة.

و تعتبر هذه الخاصية مفيدة جدا في حال تم إرسال رسالة إلى مجموعة خاطئة أو في حال تمت كتابة كلمات محرجة كما يرسل التطبيق رسالة إشعار مفادها “هذه الرسالة تمّ حذفها"

وللإشارة فإن العديد من مستعملي تطبيق "الواتساب" قد اشتكوا من عدم تفعيل الخدمة رغم الإعلان عن بدأ العمل بها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

real-time visitor